ملعب جديد لمواهب كرة القدم الليبية على ملعب شهداء بنينا،

 

Read the English article here


أفضل لاعبي كرة القدم الليبيين وأنصارهم سعداء، لا يمكنهم الآن تمثيل بلدهم في المنزل فحسب ، بل سيخوض اللاعبون مبارياتهم في ملعب كرة قدم جديد تمامًا. تم تجديد الملعب الصناعي لملعب شهداء بنينة في بنغازي بالكامل هذا الربيع. تم التثبيت بعد الدور الثاني من ربع نهائي CAF كأس الكونفيدرالية. كان موعد الانتهاء النهائي منتصف مايو 2022 ، في الوقت المناسب لاستضافة المنتخب الليبي لمبارياته قبل انطلاق مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

كان شريكنا في ليبيا مسؤولاً عن التثبيت. وقع الاختيار على العشب الصناعي Domo®️ Duraforce XSL 60  SBR بالنظر إلى أن عددًا كبيرًا من الفرق من فئات كرة القدم المختلفة سيستخدم هذا الملعب للمسابقات والمباريات. تهدف تقنية Domo®️ Duraforce إلى تزويد كل لاعب ، مهما كان مستواه ، بسطح ناعم ومريح يساعد على الانزلاق. يوفر هذا الملعب سطح لعب جميل وطبيعي مع توازن مثالي بين مقاومة التآكل واللعب المريح والود في الميزانية.

Yessine Ben Hamida- Sales Manager Africa and Middle East

"ما جعل هذا المشروع ممتعًا بشكل خاص هو التعاون السلس بين Domo®️ Sports Grass وشريكنا في ليبيا. 

Yessine Ben Hamida

Sales Manager Africa and Middle East

Soccer- Domo Sports Grass

هدفنا هو تزويد اللاعبين وأصحاب الأندية بنظام رياضي تتوافق فيه احتياجات اللاعبين ومالكي الأندية بشكل مثالي. نرى أن رياضة كرة القدم في ليبيا تتمتع بإمكانيات كبيرة ، ويسعدنا أن نكون قادرين على المساهمة في تطوير المواهب الكروية الليبية من خلال أنظمة كرة القدم Domo®️ Sports Grass الخاصة بنا.
 

Watch the first three minutes of the video below for footages from the first official match played on the new pitch. 

Contact us

Would you like to be contacted to talk about your project?
Fill in the details below and we will take care of it.

Subscribe to our newsletter